00905524560600 00902128305373 info@wolvestourism.com

جولة في انطاليا 4 يوم

0
مميزة
مميزة
[contact-form-7 404 "غير موجود"]
حفظ إلى قائمة المفضلة

Adding item to wishlist requires an account

787

ما يميزنا

  • ضمان أفضل الأسعار
  • خدمة العملاء متاحة 24/7
  • جولات وأنشطة مختارة بعناية
  • حرية السفر

تواصل معنا

العنوان : VENEZIA MEGA RECİDANS
J BLOK 408 J/60 GAZİOSMAN PAŞA / ISTANBUL / TURKEY

00905524560600

info@wolvestourism.com

4 يوم
انطاليا
انطاليا
نبذة عن مناطق الرحلة

انطاليا

تقع أنطاليا في الجهة الجنوبيّة الغربية من منطقة الأناضول، وهي مدينة تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط من الجهة الجنوبيّة الغربيّة من تركيّا، وأطلق عليها سابقاً العديد من الأسماء فمنها أداليا أو أتاليا، وتقع المدينة على مناطق ساحليّة منخفضة ومحاطة بسلاسل جبليّة من ثلاثة جهات والبحر من الجهة الرابعة، وتبلغ مساحتها حوالي 1,417 كيلومتراً مربعاً، وبلغت الكثافة السكانية فيها حوالي 478 كيلومتراً مربعاً حسب إحصائية علم 2007 ميلادي، وتتمتع هذه المدينة بمناخ جاف وحار صيفاً، حيث تبلغ درجة حرارتها ما يقارب أربعين درجة مئوية، مما جعلها تستقبل عدداً كبيراً من السياح في هذه الفترة، خاصة لأنها تكون فترة العطل الصيفية في أغلب دول العالم، أما في فصل الشتاء فتزيد نسبة السياحة فيها، حيث تضم المدينة ما يقارب المليون سائح، مما جعل مطار أنطاليا من أكثر المطارات ازدحاماً في المنطقة.

مسار الرحلة

اليوم الاول

نستقبلكم من مطار انطاليا ونتوجه بكم الى الاوتيل لاخذ قسطاً من الراحة.

اليوم الثاني

سنذهب صباحاً الى وسط المدينه لترو جمال انطاليا وحضارتها واسواقها الشعبية و القرية القديمة و من ثم نذهب إلى شلالات دودوان الذي يبلغ طوله 120 متر وهو يعتبر من اجمل شلالات تركيا حيث يوجد به منطقتين منطقة المصب القريب من مركز المدينة الإستمتاع بالمأكولات البحرية على الشاطيء ومنطقة المنبع و شلالاتها الرائعة. و نأخذ جولة في ساحة الجمهورية بانها مركز المدينة ويوجد بجانيها مول كبير جداً حيث يمكنكم تقضية اجمل اوقات التسوق في هذا المول

اليوم الثالث

سيكون عبارة عن رحلة مغامرات وهي انطلاق الساعة ال 8 صباحا الى رحلة التجذيف (الرافتينغ) ولمدة 3 ساعات من الإثارة و التشويق في النهر ذي التيار القوي و العودة عند المساء.

اليوم الرابع

و ثم ننطلق بكم الى ارض الاساطير في انطاليا The Land of Legends Antalya هي عبارة عن منشأة ترفيهية تم افتتاحها في بدايات عام 2017م.
وتجمع المنشأة، وهي من الاماكن السياحية في انطاليا البارزة، ما بين ملاهي وألعاب مائية، أكواريوم، مركز تسوق، وفندق خمس نجوم.
ويمكن القول بأن ارض الاساطير انطاليا هي ديزني لاند تركية مبتكرة، وبحسب الإحصاءات فهي من اماكن السياحة في تركيا الأكثر شهرة.
وتتضمن مدينة الملاهي العديد من الألعاب الكهربائية والمائية المتنوعة التي تناسب كافة أعمار أفراد الأسرة من سن الثالثة فما فوق.
كما توفر المنشأة العديد من العروض المثيرة، مثل عرض الدلافين، وتضم العديد من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية التي يمكنكم الاستفادة منها.
نسلم السكن والى المطار

صور الرحلة
10 اشخاص الان يقومون بحجز هذه الرحلة
WhatsApp chat

برمجة وتصميم Thopean Group