00905524560600 00902128305373 info@wolvestourism.com

جولة في بولو و دوزجة 2 يوم

0
مميزة
مميزة
[contact-form-7 404 "غير موجود"]
حفظ إلى قائمة المفضلة

Adding item to wishlist requires an account

1170

ما يميزنا

  • ضمان أفضل الأسعار
  • خدمة العملاء متاحة 24/7
  • جولات وأنشطة مختارة بعناية
  • حرية السفر

تواصل معنا

العنوان : VENEZIA MEGA RECİDANS
J BLOK 408 J/60 GAZİOSMAN PAŞA / ISTANBUL / TURKEY

00905524560600

info@wolvestourism.com

2 يوم
بولو
بولو دزجة
نبذة عن مناطق الرحلة

بولو

محافظة بولو إيلي هي مقاطعة تقع في شمال غرب تركيا، وهي عبارةٌ عن نقطةٍ حيويّةٍ مهمة بين العاصمة أنقرة وإسطنبول، تبلغ مساحتها الكليّة 7410 كم2، ويبلغ عدد سكانها أكثر من مئتين وسبعينَ ألفاً، وهي عبارةٌ عن منطقة جبليّة مليئةٍ بالغابات، مع مساحاتٍ زراعيّةٍ قليلة. تشتهر محافظة بولو بالمنتجات الزراعيّة ومشتقات الحليب مثل الجبن والكريمة، ومعظم هذه المنتجات تُباع وتُستهلك محلياً، وتُعتبر أيضاً من أهم الممرات التجاريّة ما بين أنقرة وإسطنبول بالأخص بعد ما تمّ فتح نفق بين المدينتين في عام ألفين وسبعة، لأنّ المسافرين بدؤوا بالتعرف إليها والتوقف فيها للحصول على قسطٍ من الراحة وتناول الطعام. تُعتبر مكاناً مثالياً لرياضة المشي والتسلق بسبب وجود الجبال، والبحيرات، والغابات، والحياة البريّة للحيوانات مثل الغزال. تنقسم محافظة بولو إلى تسعِ مقاطعاتٍ، وأربع مقاطعاتٍ فرعيّة، وثلاث عشرة بلديّة، بالإضافة إلى أربعمئةٍ وواحدٍ وتسعينَ قرية.

دوزجة

تتمّيز تركيا بمراكزها المُتنوّعة ومدنها السياحيّة؛ لما تحتويه من عراقةٍ وجمال، لذلك ستبقى وجهة الملايين من السُيّاح العرب والأجانب، وتُعتبر مدينة دوزجه من المُدن التي يقصدها السّياح سنويّاً؛ فهي إحدى مدن شمال الأناضول، تقع شمال غرب تركيا، وتطلّ على البحر الأسود، وتبعد مسافة مئتين وخمسة عشر كيلومتراً مربعاً عن إسطنبول العاصمة، ويُقدّر عدد سكانها بستين ألف نسمة، كما أنّ للمدينة سبع قرىً تابعة لها، وهي: أكشاكوجا، وتشليملي، وجومياري، وجوموشوفا، ويقيلجا، وقولياكا، وكايناشلي، ومن أشهر منتجاتها الزّراعية: القمح، والتّبغ، والذّرة، والجوز.

مسار الرحلة

اليوم الاول

نتجه إلى بولو صباحا و نبدأ الجولة بالذهاب الى المغارات التاريخة حيث يمكنك اسكتشاف جمالها و التنزه والتجول في دهاليزها ومن اهمها مغارة ساري كايا ومغارة فاكيلي ومغارة اكسو وهي من الاهم في منطقة بولو.
و ثم الاتجاه الى بحيرة أبانت هي أجمل وجهات السياحة في بولو وتبعد عن مركز مدينة بولو 32 كيلو متر.

اليوم الثاني

الإنطلاق صباحا الى حديقة البحيرات السبع و التوجه بعدها إلى متحف بولو و به جزء من أهم المعالم الأثرية النادرة في تركيا. و من ثم التوجه الى شلالات دوزجة سمندرا لقضاء بعض الوقت في أحضان الطبيعه ومن ثم التوجه الى نشاط الرافتينغ والتجذيف مع التأكيد بالمستوى العالي من الأمان عند القيام بهذه النشاطات.

صور الرحلة
8 اشخاص الان يقومون بحجز هذه الرحلة
WhatsApp chat

برمجة وتصميم Thopean Group