00905524560600 00902128305373 info@wolvestourism.com

زيادة كبيرة في عدد السائحين الأوروبيين الوافدين إلى تركيا

أظهرت إحصائيات جديدة لأكبر شركة سياحية في أوروبا زيادة كبيرة في عدد السائحين الأوروبيين الوافدين إلى تركيا في عام 2018، وأنها تستحوذ على مكانة متقدمة جداً بالنسبة للوجهات المفضلة لدى الأوروبيين والبريطانيين.

ووفقا للإحصائيات التي أجرتها شركة TUI العالمية للسياحة ونشرتها صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، جاءت تركيا في المرتبة الثالثة كأفضل وجهة سياحية لدى الأوروبيين والبريطانيين بعد إسبانيا واليونان، وقبل إيطاليا والمكسيك.

وذكرت الصحيفة أن الإحصائيات التي أجرتها TUI حول أرقام السياحة إلى تركيا تدعمها الأرقام التي أصدرتها مجموعة ‘كلوب ميد’ السياحية الفرنسية، والتي سجلت ارتفاعا في المبيعات إلى تركيا بنسبة 94٪ هذا الصيف.

وكانت شركة “توماس كوك” كبرى شركات الطيران والسياحة العالمية، أعلنت في شهر أبريل الماضي، ن الحجوزات السياحية إلى تركيا، ارتفعت بنسبة 84 بالمئة خلال عام 2018، مقارنة بالعام الماضي.

وبحسب بيان للشركة المذكورة التي تتخذ من لندن مقراً لها، فإن الأسر البريطانية تفضل قضاء عطلها في تركيا بسبب ما تقدمه الأخيرة من حزم خدمات تتضمن كافة احتياجات العطل، وبأسعار مناسبة.

وقال كريس موتيرشيد المدير العام لشركة توماس كوك، في البيان، إن التفوق التركي في الحجوز السياحية عبر شركته، لموسم الصيف المقبل، أمر ملفت للنظر، وأن الحجوزات إليها تشهد ارتفاعاً ملحوظاً للعام الحالي.

ووفقا لمعطيات الشركة تحتل تركيا المرتبة الثالثة بعد إسبانيا واليونان، في الحجوزات التي تمت عبر شركة توماس كوك

WhatsApp chat

برمجة وتصميم Thopean Group